بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

نيودلهي...انفجار قريب من سفارة إسرائيل بالهند

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1 كتبت: هالة حسن

نيودلهي…انفجار قريب من سفارة إسرائيل بالهند

فمنذ السابع من أكتوبر و الأحداث تتصاعد كل يوم ما بين الكيان الصهيوني و فلسطين، حيث أنه هناك انفجارا وقع بالقرب من السفارة الإسرائيلية في نيودلهي بالهند

و هذا بحسب ما قالته السلطات و لكنه لم يسفر عن سقوط قتلى أو مصابين بين موظفي السفارة، كما أضافت أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الانفجار.

حيث أعيد فتح المنطقة أمام الجمهور ولم ترد معلومات تشير إلى إصابة أي شخص في الشارع.

وحثت إسرائيل مواطنيها في الهند، وفي نيودلهي خاصة، على توخي الحذر. وقال مجلس الأمن القومي الإسرائيلي في بيان أصدره مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو إن الانفجار “ربما كان هجوما”.

نيودلهي
نيودلهي

ووضعت البعثات الإسرائيلية في أنحاء العالم في حالة تأهب وسط تصاعد الهجمات المعادية للسامية منذ أن شنت إسرائيل هجومها على قطاع غزة.

وقال، جاي نير، المتحدث باسم السفارة الإسرائيلية، لرويترز “يمكننا أن نؤكد أنه في حوالي الساعة 5:20 (بالتوقيت المحلي) وقع انفجار على مقربة من السفارة”.

وأضاف أن الشرطة المحلية وفرق الأمن تجري تحقيقا.

وقال مسؤول مشارك في التحقيق لرويترز إن عملية بحث بعد ثلاث ساعات من الانفجار لم تتمخض عن العثور على شيء.

وفي يناير 2021، انفجرت قنبلة صغيرة بالقرب من السفارة الإسرائيلية في نيودلهي دون وقوع أي إصابات. وقال مسؤول إسرائيلي حينذاك إن إسرائيل تتعامل مع الانفجار باعتباره حادثا إرهابيا.

كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 7

اقرأ أيضًا:

كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 8

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 9كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 10كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 11كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 12   كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 13   كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 14    كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 15 كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 16  كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 17  كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 18  كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 19  كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 20   كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 21 كابتن عبدالله الزيات هذه خطوات تطوير اللاعب لـ مستواه في كرة القدم 22

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى