بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مصرع 6 أشخاص جراء الفيضانات العارمة في مناطق جنوب تايلاند

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

مصرع 6 أشخاص جراء الفيضانات العارمة في مناطق جنوب تايلاند

كتبت / نجوى رمضان

أكدت السلطات التايلاندية، اليوم الأربعاء، مصرع 6 أشخاص على الأقل، وتضرر عشرات الآلاف من الأسر؛ بسبب الفيضانات العارمة في مناطق جنوبي البلاد.

ونقلت قناة “تشانيل نيوز آشيا” – في نشرتها الناطقة بالإنجليزية – عن مسئولين إقليميين قولهم إن الفيضانات التي بدأت في 22 ديسمبر الجاري ضربت أنحاء مختلفة من مقاطعات “ساتون” و”سونجكلا ” و”باتاني” و”يالا” و”ناراثيوات”.

وقال نائب حاكم إقليم “ناراثيوات” بريتشا نوالنوي إن 6 أشخاص بينهم سيدة تبلغ من العمر 89 عاما وطفل صغير لقوا مصرعهم جراء الفيضانات بينما لا يزال هناك شخص واحد على الأقل في عداد المفقودين بعد أيام من هطول أمطار غزيرة على المنطقة.

وأضاف بريتشا أن بعض خدمات السكك الحديدية في إقليم “ناراثيوات” المتاخم لماليزيا قد استؤنفت، وذلك بعد أيام من الإغلاق بسبب مياه الفيضانات.

وأشاد من جانبها، تعمل فرق الإغاثة في الوقت الحالي على توزيع المياه والوجبات على المتضررين من الفيضانات بالإضافة إلى فحص المباني بحثا عن أي أضرار قد تكون لحقت بها.

وأظهرت لقطات نشرتها وسائل الإعلام المحلية الشوارع وقد غمرتها المياه، ولجوء بعض السكان إلى أسطح المنازل للحفاظ على أرواحهم.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

 

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى