بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأهلي: مروان عطية لا يعاني من إصابة.. وجاهز لنهائي السوبر ضد فيوتشر 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

الأهلي: مروان عطية لا يعاني من إصابة.. وجاهز لنهائي السوبر ضد فيوتشر 

كتبت / ولاء حافظ

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة إصابة مروان عطية بعد استبعاده من مواجهة سيراميكا كليوباترا، أمس الإثنين، ببطولة كأس السوبر للأندية الأبطال “NBE Super cup”.

وكان الأهلي تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وقال بيبو في تصريحات  إن مروان عطية لاعب وسط الفريق لا يعاني من أي إصابة، مؤكدًا أن استبعاده من قائمة مواجهة سيراميكا كليوباترا بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني في منحه راحة فقط.

وأضاف أن مروان عطية لا يعاني من أي إصابة مطلقا، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن مروان عطية سينتظم مع زملائه في المران الجماعي مساء اليوم.

بيبو يكشف سبب غياب محمد زعلوك عن التدريبات

وفي سياق متصل، قال خالد بيبو إن محمد زعلوك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعرض لنزلة برد شديدة، منعته من التواجد في التدريبات الأخيرة.

وأوضح بيبو أن زعلوك سينتظم في المران الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وهناك محاولات من جانب الجهاز الطبي لتجهيزه لمواجهة فيوتشر القادمة في نهائي بطولة كأس السوبر والتي ستقام مساء الخميس المقبل.

ويبدأ الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكيت القريب من فندق إقامة بعثة الفريق في أبوظبي استعدادًا لمواجهة فيوتشر في نهائي السوبر المصري والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه 

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى