بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

السعودية تنظم اكبر حدث لملاكمة الوزن الثقيل في التاريخ

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السعودية تنظم اكبر حدث لملاكمة الوزن الثقيل في التاريخ 1

السعودية تنظم اكبر حدث لملاكمة الوزن الثقيل في التاريخ

كتب : ماهر بدر

نظمت المملكة العربية السعودية امس اكبر حدث جمع بين ملاكين الوزن الثقيل في التاريخ حسب اراء الكثير من خبراء اللعبة.
واقيم الحدث في البوليفارد هول داخل البوليفارد ارينا في العاصمة الرياض وسط حضور جماهيري كبير وبحضور الكثير من النجوم العالميين ابرزهم لاعب نادي النصر واسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو ولاعب الفنون القتالية العالمي كونور مكجريجور بالاضافة الي الكثير من لاعبي كرة القدم الملاكمين العالميين.

حدث
حدث

انتهت احداث اكبر حدثين في البطولة بفوز بطل العالم السابق البريطاني انثوني جوشوا علي الملاكم السويدي اوتو فولين، وتمكن الملاكم النيوزلاندي جوسيف باركر من تحقيق فوز غير متوقع علي الاسطورة ديونتاي وايلدر..

تمكن الملاكم الروسي دميتري بيفول من الفوز علي اللاعب الانجليزي ارثر في نزال الوزن الثقيل الخفيف. كما تمكن الانجليزي دانييل ديبواة من الفوز علي جاريد ميلر في نزال قوي بالوزن الثقيل.

السعودية تنظم اكبر حدث لملاكمة الوزن الثقيل في التاريخ 2

أبدى مروج الملاكمة فرانك وارين، انبهاره بهذا الحدث، مؤكداً أنه أحد أكبر النزالات التي يشهدها عالم الملاكمة، وهي بداية عصر ذهبي للملاكمين، حيث أعرب عن امتنانه لموسم الرياض، قائلاً: «نحن ممتنون لهذه الفرصة التي أصبحت حقيقة في فترة قصيرة جداً بفضل موسم الرياض». وأضاف: «ستكون هذه البداية لنزالات رائعة في العاصمة الرياض». وتم بث النزال في أكثر من 200 دولة حول العالم.

السعودية تنظم اكبر حدث لملاكمة الوزن الثقيل في التاريخ 3

شكر الملاكم انثوني جوشوا، وهو يعد من اشهر الشخصيات في عالم الرياضة السعودية علي التنظيم ووعد بحضور النزال التاريخي الذي سيحدد بطل العالم في الوزن الثقيل بين تايسون فيوري والوكساندر اوسيك يوم 17 فبراير ليتحدي الفائز.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى