بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

تعليم الجيزة يستجيب للأقباط وينقل الامتحان ليلة عيد الميلاد لموعد آخر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعليم الجيزة يستجيب للأقباط وينقل الامتحان ليلة عيد الميلاد لموعد آخر 2

تعليم

قدّمت حركة الدفاع عن الأزهر والكنيسة الشكر للدكتور أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، ولوزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى، على تعديل جداول الامتحانات في الجيزة. تم تحديد مادة الامتحان الأولى ليوم 6 يناير، بدلاً من ليلة عيد الميلاد، حيث يُخصص هذا اليوم لصلاة العيد مساءً.

تعليم الجيزة يستجيب للأقباط وينقل الامتحان ليلة عيد الميلاد لموعد آخر 3

وأكد الكاتب الصحفي صموئيل العشاي، القيادي في الحركة، أنه تم إجراء اتصال هاتفي بالدكتور سلومة لتوضيح وجهة نظر الأسر القبطية التي طالبت بتغيير موعد الامتحان ليوم آخر بعد يوم 6 يناير. حيث هذا الليلة فى حكم وقفة العيد، ويستعد الأقباط لحضور الصلوات المسائية في الكنائس.

وأضاف العشاي أنه تلقى اتصالات في السادسة صباحًا من أسر قبطية تشتكى من موعد الامتحان، وتحدث إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في السابعة صباحًا، واستمع مسؤول التعليم بالمحافظة إلى الشكاوى كاملة وعاهد بدراسة الأمر وتأجيل امتحان 6 يناير إلى يوم آخر.

وشدد العشاي على أن هذه الليلة تُعتبر عيدان، الأول للاحتفال بذكرى ميلاد السيد المسيح والثاني لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد العشاي أن الحركة قد أرسلت برقيتي شكر؛ الأولى لوكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة الدكتور أشرف سلومة، والثانية لوزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى. وتضمنت البرقيتين “خالص امتنانا لكم على احترام مشاعر الأقباط بالجيزة وتأجيل الامتحان ليوم آخر”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبيه 

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى