بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب جنوب إيطاليا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

هزة أرضية بقوة 4 درجات تضرب جنوب إيطاليا

كتبت / نجوى رمضان

أكد المعهد الوطني للجيوفيزياء وعلم البراكين (Ingv) بوقوع زلزال بقوة نحو 4 درجات على مقياس ريختر صباح اليوم الاأربعاء في ولاية ريجو كالابريا جنوب إيطاليا.

وبحسب موقع روسيا اليوم، جاء في بيان صدر عن المعهد أن أقوى هزة أرضية تم تسجيلها في الساعة 07:49 صباح اليوم الأربعاء بالتوقيت المحلي، وتراوحت قوتها بين 3.6 و4.1 درجة. ووقع مركز الزلزال بالقرب من مدينة سامو وعلى عمق 14 كيلومترا.

من جهته قال عمدة مدينة سامو، باولو بوليتانو في حديث الإخبارية إن العديد من سكان المدينة كانوا مصابين بالذعر لحظة وقوع الزلزال، مضيفا: “كانت هناك صدمة قوية إلى حد ما. ترك الناس منازلهم في خوف ولا يزالون متواجدين في الشارع حتى الآن“.

وأكد أنه لا توجد هناك حتى الآن أي معلومات حول وقوع أضرار جراء الزلزال، مشيرا إلى أن ممثلي الخدمات الفنية يقومون حاليا بفحص منشآت المدينة، كما تم إغلاق المدارس المحلية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى