بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أستراليا تحذر من الفيضانات للمناطق الشمالية بولاية كوينزلاند

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

أستراليا تحذر من الفيضانات للمناطق الشمالية بولاية كوينزلاند

كتبت / نجوى ر مضان

أعلنت السلطات الأسترالية، اليوم الأحد، آلاف المواطنين في شمال ولاية “كوينزلاند” على الانتقال إلى أراضٍ مرتفعة؛ بسبب مخاطر الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة.

وأوضحت السلطات في كوينزلاند- وفقا لما ذكره راديو شبكة (تشانيل نيوز آشيا)- أن فيضانا رئيسيا يجتاح بعض ضواحي مدينة “كيرنز”، وهي مركز سياحي يقطنه قرابة 17 ألف شخص وتقع على بعد 1700 كيلومتر من شمال مدينة “بريزبن” عاصمة ولاية كوينزلاند.

وأصدرت خدمات كوينزلاند للإطفاء والطوارئ تحذيرات لأجزاء من شمال الولاية- عبر موقعها الإلكتروني- قائلة إن هذه المناطق تواجه خطر الفيضانات مع اقتراب المد العالي واستمرار هطول الأمطار، ونصحت السكان بالانتقال إلى أراضٍ مرتفعة الآن.

وتنجم الفيضانات عن الهطول الغزير للأمطار الذي حدث في أعقاب الإعصار المداري السابق “جاسبر” الذي ضرب المنطقة، الأسبوع الماضي، وتسبب في حدوث عمليات إجلاء وانقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف.

كما حذر مكتب الطقس في بريطانيا، من هطول الأمطار الغزيرة في مختلف أنحاء شمال غرب إسكتلندا.

وذكرت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، أن السلطات أصدرت تحذيرا من اللون الأصفر والبرتقالي بمعظم أنحاء إسكتلندا يستمر حتى منتصف الليل، إذ قد تتعرض تلك المناطق خلال يوم واحد لكمية أمطار تهطل عادة في شهر.

كما حذرت السلطات من احتمال انقطاع الكهرباء، مشيرة إلى أن ارتفاع منسوب المياه قد يتسبب في مخاطر عدة على حياة المواطنين

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

اقرأ أيضًا:

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى