بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

موسكو: سنفقد نصف موظفينا فى القسم القنصلى بالسفارة الروسية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

موسكو: سنفقد نصف موظفينا فى القسم القنصلى بالسفارة الروسية 

كتبت / نجوى رمضان

أكدت صحيفة “الانديبندينتى” الإسبانية إن إسرائيل فقدت الدعم الدولى بسبب استمرار حربها العنيفة في غزة، وصوتت الهيئة التى تضم جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة وعددها 193، بأغلبية 153 صوتاً لصالح قرار غير ملزم يدعو إلى “وقف إطلاق نار إنسانى فوري” في غزة ، أى أكثر من عدد الدول التى تؤيد عادة القرارات التى تدين روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا (نحو 140 دولة).

وأشارت الصحيفة فى تقرير نشرته على موقعها الإلكترونى، إلى أن دول الاتحاد الأوروبى أيضا بدأت تتخذ موقفا واضحا تجاه القضية الفلسطينية ودعم غزة وانتقاد إسرائيل بسبب المجازر الإسرائيلية فى القطاع وقتل الأطفال، وخاصة إسبانيا، حيث يستمر رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز في تصميمه بالاعتراف بالدولة الفلسطينية ويطالب بجانب قادة أوروبيون آخرين، رئيس المجلس الأوروبى تشارلز ميشيل، بالمساعدة بشكل عاجل فى توفير قدر كبير من المساعدات الإنسانية.

جدد البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، الدعوة لوقف فورى إطلاق النار فى غزة، داعيا إلى السماح بوصول المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وكان بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس دعا مجددا على وقف اطلاق النار في غزة ، ودعا إلى إطلاق سراح جميع المحتجزين فى القطاع، وكان البابا قال فى تصريحات سابقة: “يجب بذل كل ما فى وسعنا لمعالجة أسباب الصراعات والقضاء عليها، والأمر ليس سهلاً، نحن نعلم. ولبعض الصراعات جذور تاريخية عميقة، ولكن لدينا أيضًا شهادة رجال ونساء عملوا بحكمة وصبر من أجل التعايش السلمى. دعونا نتبع مثاله.

وأضاف: “فى هذه الأثناء، وبالحديث عن حقوق الإنسان، دعونا نحمى المدنيين والمستشفيات ودور العبادة ونطلق سراح الرهائن ونضمن المساعدات الإنسانية“.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

اقرأ أيضًا:

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى