بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن 2

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن

هناء الحديدي _ الدقهلية

أدلت النائب د. نسرين صلاح عمر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، بصوتها في الإنتخابات الرئاسية ، في اللجنة الانتخابية بمدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي بشارع كلية الآداب بالمنصورة ، وذلك صباح اليوم الأول للانتخابات الرئاسية ، داعية المواطنين على ضرورة الذهاب للإدلاء بأصواتهم .

وتشير “عمر” ان الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ شهدت حضور جموع غفيرة من الناخبين من مختلف الأعمار ؛ ردًا للجميل للقيادة السياسية التي تتحمل مسؤولية الحفاظ على الأمن و الأمان و الإستقرار وحماية الحدود في ظل تحديات بالغة الصعوبة تواجه المنطقة العربية .

النائب
النائب

النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن 3 النائب د نسرين عمر : المصريين سطروا أروع الأمثلة في التكاتف للحفاظ على الوطن 4

هذا وقد انطلقت مسيرة حاشدة من مقر النائب د. نسرين صلاح عمر ؛ لحث الناخبين على المشاركة الوطنية و الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية ، تقدمتهم فيها النائب من أمام مقر مكتبها بشارع الجلاء سيرا على الأقدام حتى مقر اللجان المتواجدة بشارع كلية الآداب بالمنصورة وشارع الجلاء ، إلى جانب المشاركة في المسيرة التي نظمتها أمانة الدقهلية لحزب مستقبل وطن في صباح ثالث أيام الانتخابات الرئاسية .

كما قامت النائب على مدار الثلاث أيام بالمرور على لجان متعددة بمدينة المنصورة ، حيث
تفقدت لجنة المغتربين التي نسقتها جامعة المنصورة لأول مرة داخل القرية الأولمبية ؛ تيسيرا على الطلاب و السادة الإداريين وأعضاء هيئة التدريس من خارج محافظة الدقهلية مما يثمن دورها في خدمة العملية الإنتخابية و تقديم التيسيرات للناخبين ، حيث شهدت اللجنة تواجد كثيف فاق توقعات الجميع على مدار الثلاث أيام .

وأكدت ” عمر ” على أهمية المشاركة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها مصر وخاصة بعد الأوضاع المضطربة في عدد من الدول على حدود الدولة المصرية ، بجانب تصدر مصر المشهد السياسي في المنطقة ، و تقديم الدعم بكافة أنواعه لأهل فلسطين و الإستمرار في الإعلان عن رفض التهجير القسري لهم و الحفاظ على الأراضي المصرية وسيادتها ومقدراتها ، وهذا يؤكد على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية الحكيمة التي فرضت إحترام مصر على العالم أجمع والحفاظ على مقدراته وسيادة أراضيه .

هذا وينتهي اليوم الثلاثاء الموافق ١٢ ديسمبر العرس الإنتخابي ، كما تم تحديد يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز ، ليتم إعلان النتيجة الإثنين المقبل الموافق 18 ديسمبر، تحيا مصر.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأد

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

                         ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى