بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الإسماعيلي يكشف آخر التطورات في رفع أزمة تعليق التسجيل في يناير من العام المقبل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

 

الإسماعيلي يكشف آخر التطورات في رفع أزمة تعليق التسجيل في يناير من العام المقبل

كتبت / ولاء حافظ

أكد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، أن مجلس إدارة النادي بقيادة نصر أبو الحسن، يعمل جاهداً على حل أزمة رفع إيقاف القيد خلال الأيام المقبلة من أجل الاستعداد للموسم الشتوي، ودعم الفريق الأول لكرة القدم بشكل كبير.  بصفقات خلال فترة الانتقالات.

وقال المدرب الإسماعيلي، في مداخلة هاتفية مع برنامج “سباخكو سبورت” الذي تبثه إذاعة الشباب والرياضة وتستضيفه نقرة حلمي، “نحاول حل مشكلة القيد بالاعتماد على اللاعبين الموجودين حاليا في فريقنا، لحل هذه الأزمة دون حل نهائي”. يؤثر على الفريق.”

وقال حمد إبراهيم: “يعتقد البعض أنه من السهل إلغاء التسجيل، لكن الكثير من الناس شاهدوا ذلك وبدأ مسؤولو الإسماعيلي في اتخاذ إجراءات لحل أزمة القيد قبل الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يتمكن النادي من التوصل إلى اتفاق جديد للميركاتو”. الشتاء القادم.”

يواجه فريق الإسماعيلى عصر اليوم الأربعاء، فريق القناة فى مباراة ودية، ضمن برنامج الاستعداد لاستكمال مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة فريق إنبى على استاد بتروسبورت فى إطار منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة دورى nile لهذا الموسم.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفنى بتجهيز البدلاء والذين لم يشاركوا فى لقاء البنك الأهلى خلال الودية من أجل الحفاظ على جاهزيتهم، تحسبا للاستعانة بخدمات أى منهم خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزًا غاليًا بنتيجة 2-1 أمام البنك الأهلى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدورى المصرى الممتاز.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأد

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى