بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة 2

الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة

متابعة / حنان عبدالله هشي

نظمت وزارةالشباب والرياضة “الادارة المركزية للاداء الرياضى” بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر “الإدارة العامة للرياضة” إحتفالية لدعم الأشخاص ذوي التوحد، لأبنائنا بمشروع نتوحد من أجلهم المنفذ بنادي شدوان الرياضي بدعم من جمعية رسالة . تأتي هذه الاحتفالية في إطار جهود الجمعية لتعزيز التواصل والتفاعل المجتمعي لدعم هؤلاء الأفراد المميزين.

تشمل الاحتفالية سلسلة من الفعاليات الرياضية والترفيهية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأطفال ذوي التوحد وتعزيز مهاراتهم الاجتماعية.

الرياضة
الرياضة

الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة 3 الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة 4 الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة 5 الرياضة تنظم إحتفالية لابناء مشروع نتوحد من أجلهم بمساهمة من جمعية رسالة 6

وتضمنت الفعاليات الرياضية مسابقات متنوعة مثل السباقات، والألعاب الجماعية التي تعزز التعاون والتفاعل الاجتماعي. كما تم تنظيم أنشطة ترفيهية تهدف إلى تعزيز المهارات الحركية والذهنية للأطفال المشاركين.

وتعكس هذه الاحتفالية التزام جمعية رسالة بتعزيز الوعي المجتمعي وتقديم الدعم اللازم لأطفال التوحد وعائلاتهم. وتعد الفعالية فرصة للتواصل والتعارف بين الأسر المشاركة وتبادل الخبرات والمعرفة.

وتم توزيع وجبات للمشاركين والعديد من الهدايا مما بعث روح الفرح والمرح فى نفوس المشاركين

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات الأستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وتحت إشراف الأستاذ ممدوح خليفة علي وكيل المديرية للرياضة والعاملين بالإدارة العامة للرياضة.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى