بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

بألفاظ خارجة.. إيلون ماسك يرد على الشركات بعد سحب إعلاناتها من X

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

إيلون

بألفاظ خارجة.. إيلون ماسك يرد على الشركات بعد سحب إعلاناتها من X

كتبت/ مي عبد المجيد 

رد إيلون ماسك بألفاظ خارجة على الشركات التى سحبت إعلاناتها من منصته X ، التى تواجه الآن وضعا غير مستقرا ماليًا قد يجعله يخسر 75 مليون دولار أخرى من إيرادات الإعلانات، ووجه رسالة جديدة للمعلنين الذين ينسحبون من المنصة تحمل كلمات نابية تعبر عن عدم اهتمامه بخروجهم والضغط الذين يرغبوا فى وضعه على المنصة، وفقاً لموقع engadget.

كرر ” ماسك ” هذه الكلمات عدة مرات أثناء ظهوره في حدث DealBook الذي نظمته صحيفة نيويورك تايمز، وقال ” ماسك: “لا تعلن، إذا كان شخص ما سيحاول ابتزازي بالإعلانات، أو ابتزازي بالمال؟ اذهب .. (كلمات نابية)، هل هذا واضح؟ أتمنى ان تكون كذلك”.

وأضاف ماسك: “مرحبًا بوب”، في إشارة واضحة إلى الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر، الذي ظهر في نفس الحدث في وقت سابق من اليوم وتحدث عن قرار الشركة بسحب الإعلانات بعد تغريدة ماسك في وقت سابق من هذا الشهر، التى شملت على موقف يعزز النظرية المعادية للسامية.

وقال إيجر إن ارتباط ديزني بـ X “لم يكن بالضرورة أمرًا إيجابيًا بالنسبة لنا”، وفقًا لمجلة Variety

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى