بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

محمود حسين: السيسي أولى اهتمامًا غير مسبوق بالشباب ونقف خلفه في الانتخابات الرئاسية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

محمود حسين:السيسي أولى اهتمامًا غير مسبوق بالشباب ونقف خلفه في الانتخابات الرئاسية

كتبت/ مي عبد الفتاح

استكمل الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، لقاءاته مع روابط الجالية المصرية بالعاصمة القطرية الدوحة، بعقد اجتماع مع رابطة الرياضيين المصريين، برئاسة لاعب المنتخب القومي السابق هيثم فاروق.

 وأكد الدكتور محمود حسين، خلال اللقاء إن الرياضة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو ما أهل مصر لاستضافة العديد من البطولات الدولية الكبرى.

وأكد أن ما تحقق على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في الرياضة المصرية خلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام إنجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، تمثلت في وجود بنية رياضية غير مسبوقة، من خلال رعاية المنشآت الرياضية ومراكز الشباب وإعطائها كل الدعم نظرًا لأهميتها الكبيرة بالنسبة للشباب، ولم يأتِ هذا الاهتمام من فراغ بل من منطلق رؤية مصر 2030 لبناء الإنسان المصري وحصوله على كافة حقوقه.

وأوضح أن مصر اثبتت بفضل الاهتمام غير المسبوق من القيادة السياسية قدرتها على استضافة كبرى البطولات وأصبحت مصر قبلة لأي بطولة عالمية، وذلك ما شاهده الجميع خلال بطولة أمم إفريقيا 2019، وهو الحدث الذي يؤكد قدرة الدولة وعراقتها خاصة أنها جاءت في ظروف استثنائية بعد اعتذار أكثر من دولة عن استضافتها لعدم وجود الوقت الكافي، ولكن القيادة السياسية وبرؤيتها الثاقبة حول أهمية هذه البطولة من الناحية السياسية والاقتصادية والإعلامية، قررت استضافتها وبالفعل نجحنا في هذه المهمة وكسبنا وثقة العالم، وأكدنا عودتنا للقارة السمراء بعد غياب.

واوضح ان الإنجازات التي تحققت على مدار 9 سنوات لم يسبق أن تحققت في فترة رئاسة أخرى، لافتة إلى أن القيادة السياسية تنظر إلى الشباب كونهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأوضح  أن هناك ثقة مطلقة من جانب الرئيس السيسي في شباب مصر وفي قدراتهم وفي حماسهم لإنجاز الكثير من التحديات والمشاريع والأحلام التي تحتاجها مصر ويحرص الرئيس دائمًا على تعزيز قدرات الشباب المصري، ودفعه لتولي المسئولية.

من جانبهم أكد أعضاء رابطة الرياضيين المصريين في دولة قطر، في مقدمتهم الكابتن هيثم فاروق والكابتن أسامة مسعد نور حرصهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرين إلى أنهم يقومون بحملات لتوعية أبناء الجالية بأهمية المشاركة في الانتخابات.

وأشاد بالإنجازات الكبيرة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهتمامه غير المسبوق بالرياضة والرياضيين، هو ما ساهم في تحقيق مصر العديد من الميداليات الذهبية في عدد من الألعاب الرياضية.

من جانب اخر ,  أكد محمد شحاتة، منسق اتحاد شباب المصريين بالخارج بدولة قطر، أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، تتحدث عن نفسها في مختلف المجالات، مؤكدًا أن ما تحقق خلال سنوات حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي إنجاز غير مسبوق على مستوى كافة الأصعدة.

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى