بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 2

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة

سمير احمد القط

أكد المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر في الشرق الأوسط والأدني فابريزيو كاربوني، أن المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في قطاع غزة هو المسار السياسي.. موضحا أن الاستجابة الإنسانية ليست الحل.

وحذر كاربوني ـ في تصريح خاص لقناة (سكاي نيوز) اليوم /الأحد/ ـ من تدهور الوضع الإنساني في قطاع غزة.. مشددا على الحاجة إلى المزيد من المواد الإغاثية.

صليب
صليب

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة،  وقال كاربوني إنه “لم تتسن الفرصة بعد لإيصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين إليها في شمال قطاع غزة، وبالتالي نحن قلقون لأن أهالي غزة في حاجة ماسة إلى هذه المساعدات”.

وكانت الأمم المتحدة قد أعلنت في وقت سابق عن وصول 61 شاحنة تحمل إمدادات طبية وغذاء وماء أفرغت حمولتها في شمال غزة من أصل 248 شاحنة مساعدات إنسانية وصلت إلى القطاع المحاصر منذ دخول الهدنة بين حماس وإسرائيل حيز التنفيذ.

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 3

اقرأ أيضًا:

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 5الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 6الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 7الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 8   الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 9   الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 10    الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 11 الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 12  الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 13  الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 14  الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 15  الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 16   الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 17 الصليب الأحمر: المسار السياسي هو المخرج الوحيد للوضع الإنساني المتفاقم في غزة 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى