بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

السويد تتبرع لأوكرانيا بمبلغ 8.7 مليون يورو لصالح مبادرة الحبوب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

                مبادرة

السويد تتبرع لأوكرانيا بمبلغ 8.7 مليون يورو لصالح مبادرة الحبوب

كتبت / نجوى رمضان

أكد رئيس الوزراء السويدي أولف كريسترسون اليوم الأحد أن الحكومة السويدية ستقدم لأوكرانيا أكثر من 8.7 مليون يورو كجزء من مبادرة الحبوب من أوكرانيا.

وقال كريسترسون -عبر شبكة التواصل الاجتماعي – “يسرني أن أعلن أن السويد ستقدم 100 مليون كرونة سويدية أخرى (8.7 مليون يورو) لمبادرة الحبوب من أوكرانيا عبر برنامج الأغذية العالمي. وتواصل أوكرانيا المساهمة في الأمن الغذائي العالمي، على الرغم من الحرب المستمرة التي تشنها روسيا”.

وكانت وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية قد ذكرت في وقت سابق، أن فنلندا ستتبرع بمبلغ 3 ملايين يورو كدعم إضافي لتحسين الأمن الغذائي في أوكرانيا. وسيتم توجيه الأموال لدعم تصدير الحبوب والمساعدة في إزالة الألغام في القرى.

وفي إطار مبادرة الحبوب من أوكرانيا، ستخصص ليتوانيا كذلك مليوني يورو بحلول نهاية العام، كما أنها مستعدة لزيادة قدرة عبور موانئ البلطيق على وجه التحديد للصادرات الأوكرانية، وفقا للوكالة الأوكرانية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى