بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية
أخر الأخبار

رئيس وزراء الهند : ضرورة وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

رئيس وزراء الهند : ضرورة وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس

كتبت / نجوى رمضان 

أشاد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي،  بضرورة وقف إطلاق النار في غزة الذي من المنتظر أن يتيح إطلاق سراح عشرات المحتجزين لدى حركة حماس في غزة.

ودعا مودي -الذي تترأس بلاده قمة مجموعة العشرين المنعقدة افتراضيا- الدول الغنية والنامية على العمل معا لضمان عدم اتساع نطاق الحرب بين إسرائيل وحماس.

وقال مودي -حسبما نقلت صحيفة تايمز أوف إينديا الهندية اليوم الخميس- إنه ينبغي إطلاق سراح المحتجزين وتسريع وتيرة المساعدات الإنسانية، مشددا على أهمية وصول المساعدات الإنسانية “في الوقت المناسب ودون انقطاع”.

وبعد الاجتماع، أعلن مودي أن هناك اتفاقا في مجموعة العشرين بشأن العديد من القضايا التي تضمنت هذه المبادئ عدم التسامح إطلاقا مع الإرهاب وعدم القبول بموت المدنيين الأبرياء، لا سيما النساء والأطفال.

ووفقا لرئيس الوزراء الهندي، كان هناك اتفاق أيضا بشأن خمس قضايا أخرى وهي التوزيع المبكر والفعال والآمن للمساعدات الإنسانية والترحيب بالهدنة الإنسانية وإطلاق سراح الرهائن وحل قضية إسرائيل وفلسطين من خلال حل الدولتين، فضلا عن الحاجة إلى السلام والاستقرار الإقليميين. والحد من التوترات السياسية من خلال الحوار والدبلوماسية. وقال مودي إن مجموعة العشرين مستعدة للمساعدة في هذا الجهد بأي طريقة ممكنة.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

اقرأ أيضًا:

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى