بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 2

قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية

كتبت – صفاء محمد

تدخل الحرب الدائرة بين الجيش الإسرائيلي وحركة حماس أسبوعها السادس وسط تحذيرات إقليمية ودولية من توسع رقعة الحرب لتشمل محافظات الضفة الغربية ما قد ينذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة.

وقتل 5 فلسطينيين وأصيب آخرون خلال الأيام القليلة الماضية، خلال قصف مسيرة إسرائيلية لمقر حركة “فتح” بمخيم بلاطة شرق نابلس وذلك عقب اقتحام القوات الإسرائيلية لنابلس.

وأظهرت لقطات نشرتها وكالة “وفا” دماراً في مقر فتح، بينما يعمل انتشلت الأشلاء في مشهد غير معهود في الضفة.

إسرائيل
إسرائيل

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي إنه “قضى على عدد من المسلحين في مخيم “بلاطة” للاجئين في نابلس الذي يضم 24 ألف شخص بحسب الأمم المتحدة التي تديره.

وأضاف أنه “ضرب مخبأ يستخدمه مسلحون كانوا يخططون لهجمات إرهابية وشيكة على مدنيين وأهداف عسكرية إسرائيلية”.

ويشير مراقبون إلى أن الحكومة الإسرائيلية صعدت منذ اندلاع الحرب في غزة إجراءاتها الأمنية في الضفة حيث قتل حتى الآن نحو 212 فلسطينياً، وتم اعتقال أكثر من 2800.

ويرى المراقبون أن الاستعمال غير المسبوق للمسيرات لقصف المقرات والبيوت ينذر بسياسة إسرائيلية جديدة في الضفة الغربية.

وتعيش الضفة الغربية أجواء حرب منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث أغلقت أغلب المعابر وتم تطويق جميع المحافظات من قبل الجيش الاسرائيلي ما تسبب في تعطيل الحركة التجارية بشكل شبه كلي.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 3

اقرأ أيضًا:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 5قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 6قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 7قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 8   قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 9   قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 10    قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 11 قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 12  قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 13  قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 14  قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 15  قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 16   قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 17 قوات الاحتلال الإسرائيلي تطوق الضفة الغربية 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى