بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

عماد خليل: موقف الشعب المصري ونوابه لم يتغير تجاه القضية الفلسطينية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

عماد

عماد خليل: موقف الشعب المصري ونوابه لم يتغير تجاه القضية الفلسطينية

كتبت/ مي عبد الفتاح

اوضح عماد خليل عضو مجلس النواب، إن موقف الشعب المصري ونوابه ثابت وواضح تجاه القضية الفلسطينية وهو عدم تصفية القضية الفلسطينية، ورفض أي محاولات ومخططات التهجير القسري للشعب الفلسطيني.

وأضاف عماد خليل أن موقف الشعب المصري يؤكد ضرورة  إيصال المساعدات الغذائية والعاجلة للشعب الفلسطيني، وضرورة الوقف الفوري غير المشروط لإطلاق النار.

وأشار إلى أن موقف الشعب المصري عبر عنه وأكده الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من 45 لقاء واتصالا مع قادة العالم، وعبر عنه في قمة القاهرة للسلام.

وأكد خليل أن مصر تتعامل بشرف ونبل في وقت عز فيه الشرف، مضيفًا أن دولة الاحتلال تتذرع في عدوانها على غزة بوجود حماس، متسائلا : هل كانت حماس موجودة في مذبحة دير ياسين أو مذبحة بحر البقر وغيرها من المذابح.

وأشار إلى أن مصر تقف بكل قوة ضد المشروع الصهيوني، لافتا إلى أن مصر تستضيف 9 ملايين ضيف وليس لاجئا، مؤكدا أنه لن يضرها استضافة 2 مليون فلسطيني، ولكن الوقوف ضد التهجير هدفه الحفاظ على القضية الفسطينية من الاندثار.

جاء ذلك، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، التي بدأت اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة ١٦ طلب إحاطة حول الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة المصرية لمنع التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة.

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى