بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

42 حزبا ينظم مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى..

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

42 حزبا ينظم مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى..

كتبت / نجوى رمضان
تعاون حزب إرادة جيل برئاسة النائب تيسير مطر مؤتمرا جماهيرا لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى في انتخابات الرئاسة 2024 بقاعة مؤتمرات الأزهر الشريف وذلك تحت مظلة تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا .
وانطلق المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم وبمشاركة واسعة من القوي السياسية، حيث حضر النائب عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي وكمال حسنين رئيس حزب الريادة، والدكتور محمد إبراهيم منصور، رئيس حزب النور، والدكتور محمد أبو العلا .
رئيس حزب العربي الناصري، والنائب أحمد عبد الجواد، أمين تنظيم حزب مستقبل، والنائب أحمد دياب، والكاتب طارق درويش رئيس حزب الأحرار، وعصمت الميرغني، مؤسس ورئيسة حزب الاجتماعي الحر،
ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، وسيد عبد
العال رئيس حزب التجمع، وموسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد، والدكتور محمد إبراهيم منصور رئيس حزب النور، وناجي الشهابي رئيس حزب الجيل .
والدكتور سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، والنائب علاء عصام عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين .
وقال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، المكون من 42 حزبا سياسيا: “نحن ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في انتخابات الرئاسة المقبلة من أجل استمرار الأمن والأمان”.
ووجه مطر خلال كلمته التحية لكل المشاركين في تنظيم المؤتمر، مضيفا : “علينا جميعا أن نسأل أنفسنا أين كنا وكيف أصبحنا”، مضيفا: “نحن معاك ياريس من أجل استكمال البناء والتنمية”.
بدوره وجه النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم بالحزب، التحية لتحالف الأحزاب المصرية على رأسهم حزبي إرادة جيل والسادات الديمقراطي على تنظيم مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية القادمة.
وقال عبد الجواد خلال كلمته في المؤتمر: نحن نشهد حالة من الحراك السياسي بسبب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الذي أطلق مبادرة الحوار الوطني لتقريب وجهات النظر وكلنا نقف جميعا لدعم الدولة المصرية”.
 وأشار إلى أن دور الأحزاب التعبيرعن المواطنين، معلنا تضامنه مع قطاع غزة ضد الممارسات الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين والشعب الأعزل من أهالي فلسطين، مؤكدا أن القوى السياسة تساند شعب فلسطين.
وأضاف “ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه عمره ما خذل الشارع المصري وخاصة في القضاء على الإرهاب، ولم يخذلنا أبدا كما أنه حقق إنجازات كبيرة”.
ودعا لأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلا: “نعبر عن الاصطفاف الوطني التي بناها الرئيس السيسى في الصندوق الانتخابي وممارسة الحق الدستوري وتحيا مصر”.
بينما وجه النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التحية لكل قيادات تحالف الأحزاب المصرية، على تنظيم مؤتمر داعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.
وأضاف عزمي، خلال كلمته: “هذا التحالف يدعم الوطن المصري، ولا يمكن أن ننكر أو ننسى دور التحالف الوطني في دعم الدولة المصرية”.
وأشار عزمي، إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدعو لأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية في الاستحقاق الرئاسي المهم لاختيار رئيس الجمهورية.
وتابع عزمي: “نحن لدينا زملاء في كافة الحملات الانتخابية، وإنني لا أخفي انحيازي للرئيس عبد الفتاح السيسي”، مضيفا: “نحن دورنا كتسيقية ندعو إلى المشاركة الفعالة والإيجابية لاختيار من نثق به، لكني أريد أعبر عن انحيازي إلي منقذ هذه الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أننا ندعو للمشاركة لأنها أمانة وطنية حتى يشهد العالم انحياز المصريين لدولة مدنية”.
فيما أكد الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، أن جميع القوى السياسية الداعمة للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى تعمل على حب مصر في انتخابات الرئاسة.
وأضاف: “كلنا موجودين وداعمين للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى من أجل الأمن، والرئيس السيسى صاحب مشروع ومواقفه تعبرعن آمالنا وطموحتنا، كما أنه دائما في وجدانه مصر والمصلحة العامة من أجل أن نسير في طريق الجمهورية الجديدة وتحقيق الحلم واستمرار الأمن”.
ودعا لأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلا: “حالة الحوار السياسي التي تشهدها مصر يجب أن يتم ترجمتها  للمشاركة في الانتخابات الرئاسية”.
وأعلن السادات، تضامنه مع القضية الفلسطينية، قائلا: “نحن في فترة صعبة في ظل ما تتعرض له غزة ونأمل أن تنتهي هذه الغمة”.
فيما أكد اللواء رؤوف السيد، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن دعم الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية يأتي انطلاقا من منظور وطني مرتبط بظروف مرحلة حرجة تمر بها الدولة المصرية في ظل محيط إقليمي ملتهب وظروف دولية متوترة على كافة الأصعدة.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

اقرأ أيضًا:

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى