بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

فورتنايت تتيح للمستخدمين الآن طريقة جديدة للإبلاغ عن الإساءات داخل اللعبة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1فورتنايت

فورتنايت تتيح للمستخدمين الآن طريقة جديدة للإبلاغ عن الإساءات داخل اللعبة

كتبت/مي عبد المجيد
قدمت Epic أداة جديدة لتوثيق السلوك السام في Fortnite، وسيتمكن اللاعبون الآن من الوصول إلى التقارير الصوتية، والتي ستسجل بشكل مستمر الدردشات الصوتية في مقاطع مدتها 5 دقائق ليقدمها اللاعبون كدليل إلى المشرفين عند الإبلاغ عن التنمر وأشكال التحرش الأخرى ، وبالنسبة لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا، سيتم تشغيل هذه الميزة تلقائيًا ً، وفقًا لتقرير engadget.
وسيكون للاعبي Fortnite الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا رأيًا أكبر في كيفية تطبيق التقارير الصوتية، وفي الإعدادات الرئيسية للعبة، سيكون لديهم خيار تعيينها على “التشغيل دائمًا”، والذي سينطبق على كل قناة يتواجدون فيها، أو “إيقاف عندما يكون ذلك ممكنًا”، والذي من شأنه تعطيلها في قنوات المجموعة مع الأصدقاء طالما كما تطابق تفضيلات الجميع.
وفي محاولة محتملة لتهدئة مخاوف الخصوصية، تقول Epic إن المقاطع الصوتية لن يتم الاحتفاظ بها لفترة طويلة وسيتم تخزينها محليًا فقط على جهاز المستخدم ما لم يتم تقديمها كدليل.
وفي تلك الحالات، سيتعين عليك التحرك بسرعة ومع ظهور كل تسجيل جديد، سيتم حذف التسجيل السابق، وقالت Epic: “هذا يعني أن الدقائق الخمس الأخيرة فقط من الصوت هي التي يمكن الإبلاغ عنها”.
وأضافت الشركة أنه في ظل الظروف العادية، سيتم حذف المقاطع الصوتية تلقائيًا إما بعد 14 يومًا أو بمجرد اتخاذ الإجراء،  إذا استأنف اللاعب المتهم القرار خلال تلك الفترة، فقد يتم تمديده لمدة 14 يومًا أخرى.
ومع ذلك، تقول Epic إنها ستحتفظ بالمقطع الصوتي طالما كان ذلك ضروريًا إذا كان ذلك مطلوبًا قانونيًا.
وتأتي هذه الخطوة في أعقاب إجراءات مماثلة اتخذتها شركات مثل Activision وMicrosoft وSony وغيرها في الماضي القريب أثناء محاولتها قمع السلوك الضار عبر الإنترنت. وفي وقت سابق من هذا العام، قدمت Xbox نظامًا لإرسال مقاطع صوتية مدتها 60 ثانية إلى جانب بلاغات إساءة الاستخدام في المحادثات الصوتية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

                    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى