بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 2

الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر

كتب : ماهر بدر

تنطلق الجمعة القادمة فعاليات «ملتقى سيدات الاناقة» في دورته التاسعة تحت عنوان woman in black ، والذي تقام فعالياته للمرة الأولى في مصر بعد النجاح الذي حققته دوراته الثمانية ما بين الإمارات والسودان.. وذلك تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، بمشاركة كلا من مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري ومروة البغدادي ونهى فتوته وهيام حميدة وسلمى مصطفى وابتسام الارباب ومي جمال وآمنة الملكة وفاتنة عبد الكريم..

بحضور بوسي شلبي وصفية العمري ولقاء سويدان ونهال عنبر وغيرهن..

فعاليات
فعاليات

في تصريح خاص اكدت زينب النور مصممة الازياء السودانية وسفيرة النوايا الحسنة للسودان ومنظمة الفعالية: من المنتظر ان يقدم خلال هذا اليوم حوالي 10 قطع تدور حولها قصة لارث كل بلد مشاركة في العرض والتي تتضمن كلا من مصر والامارات والسودان، كما تضم مجموعة متنوعة من الارث السوداني وما يتميز به من عطور وتجميل وشعر وغيرها من المجالات التي تخص عالم المرأة.
واضافت النور: واثناء الفعالية سوف تختار لجنة تحكيم سيدة الاناقة من الجمهور وجائزة مقدمة من اوبرا هاوس.

يذكر أن الدورة السادسة من ملتقى سيدات الاناقة قامت باحيائها الفنانة الإماراتية بلقيس في العاصمة السودانية الخرطوم والتي تحدثت عن التراث السوداني وارتدت الثوب السوداني لاول مرة..

الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 3

اقرأ أيضًا:

الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 5الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 6الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 7الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 8   الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 9   الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 10    الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 11 الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 12  الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 13  الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 14  الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 15  الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 16   الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 17 الجمعة القادمة.. انطلاق فعاليات ملتقى سيدات الاناقة للمرة الاولى في مصر 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى