بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

هيئه الارصاد الجويه.. انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وفرص لسقوط أمطار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

الحرارة

هيئه الارصاد الجويه.. انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وفرص لسقوط أمطار

كتبت/ مي عبد الفتاح

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة الصغرى، ما يزيد الشعور ببرودة الطقس ليلا وفي ساعات الصباح الأولى.

وقالت في بيان لها: يسود غدًا الخميس طقس مائل للحرارة غائم، خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومعتدل على السواحل الشمالية ، ومائل للحرارة على شمال الصعيد،  وحار على سيناء وجنوب الصعيد، ولطيف ليلا على أغلب أنحاء البلاد..

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى نشاط للرياح مصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض المناطق، بالإضافة إلى أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من البلاد.

كما تحدث شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب خلال ساعات الصباح الباكر علي طرق القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد بخاصة الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

الطقس وارتفاع الأمواج

حذرت الهيئة العامة للأرصاد من اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط ، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 2,5 إلى 3 أمتار.

درجات الحرارة الخميس

القاهرة العظمى 27، الصغرى 19
العاصمة الإدارية العظمى 27 ، الصغرى 18
الإسكندرية العظمى 26، والصغرى 18
العلمين الجديدة العظمى 26، والصغرى 18
مطروح العظمى 25، الصغرى 17
شرم الشيخ العظمى 30، الصغرى 21
الغردقة العظمى 35،  الصغرى 27
أسيوط العظمى 28، الصغرى 15
سوهاج العظمى 29، الصغرى 17
قنا العظمى 29، الصغرى 18
الأقصر العظمى 29، الصغرى 18
أسوان العظمى 30، الصغرى 19

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة على باقي أنحاء البلاد.

..

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى