بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

هدف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 1

هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي

كتبت/ أماني شفيق

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أقتراب والتر ماتزاري، من تدريب فريق نابولي، بدلا من المدير الفنى الفرنسي الحالي رودي جارسيا، والذى من المتوقع أن يغادر الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، بسبب سوء النتائج.

ويعد ماتزاري، أحد المرشحين لتدريب نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدير الفنى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي بسبب سوء النتائج.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، أن ماتزاري، أصبح المرشح الأول لتولي تدريب نابولي، بعقد مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا للفرنسي رودي جارسيا.

وأشار دي مارزيو، أن دي لورينتيس، رئيس نابولي، سيجتمع مع ماتزاري اليوم لمناقشة فكرة إعادة المدرب الإيطالي، الذي سيكون على استعداد للتوقيع حتى نهاية الموسم دون أي شروط لتمديد العقد.

وسبق لماتزاري أن أمضى أربع سنوات مع نابولي في الفترة من أكتوبر 2009 إلى مايو 2013، وأشرف على 182 مباراة. فاز بكأس إيطاليا في العاصمة كامبانيا في موسم 2011-12.

 

هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 2

اقرأ أيضًا:

هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 4  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 5  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 6  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 7    هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 8   هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 9    هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 10 هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 11  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 12  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 13  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 14  هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 15   هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 16 هدف الزمالك يقترب من تدريب نابولي 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى