بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

طريقة إلغاء ظهور منشورات Threads على فيس بوك وإنستجرام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

فيس

طريقة إلغاء ظهور منشورات Threads على فيس بوك وإنستجرام

كتبت/مي عبد المجيد
منذ إطلاق Threads في يوليو، قامت Meta بزيادة التكامل بينها وبين فيس بوك وانستجرام، أحد الأمثلة على هذا التكامل هو أن انستجرام وفيس بوك يعرضان الآن بعض المنشورات داخل التطبيق للمحتوى المقترح من Threads، وفقاً لموقع 9to5mac.
استجابةً لتعليقات مستخدمي Threads ، تعمل Meta الآن على إضافة القدرة للمستخدمين على إلغاء الاشتراك في تضمين منشوراتهم في هذه الاقتراحات.
بدأت Meta لأول مرة في عرض اقتراحات Threads هذه على فيس بوك وانستجرام في أغسطس، تعرض الرف الدائري منشورات Threads من الأشخاص الذين ترتبط بهم على فيس بوك وانستجرام، مع رابط سريع لفتح (أو تنزيل) تطبيق Threads والانضمام إلى المحادثة.
ثريدس
توضح ميتا: “إذا كان ملفك الشخصي عامًا، فقد يتم اقتراح منشوراتك على تطبيقات أخرى حتى يتمكن الأشخاص من اكتشافك ومتابعتك”، ومع ذلك، هذا الأسبوع، يمنح Meta الآن مستخدمي Threads خيار إلغاء الاشتراك في ظهور منشوراتهم كمحتوى مقترح في Meta وانستجرام.

كيفية إلغاء الاشتراك في ظهور منشورات Threads على فيسبوك وانستجرام

يمكنك العثور على هذا الخيار الجديد في تطبيق Threads ضمن “الخصوصية” في فئة جديدة تسمى “اقتراح منشورات على تطبيقات أخرى”، هنا، يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك في اقتراح منشوراتك على انستجرام أو فيس بوك، ويعد كل من Instagram وFacebook مفتاحين منفصلين، لذا يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك في أحدهما فقط أو كليهما.

إذا كنت لا ترى خيار “اقتراح منشورات” الجديد في تطبيق Threads، فتأكد من تشغيل أحدث إصدار من التطبيق من App Store، لا تزال الميزة قيد التنفيذ، لذا قد لا تكون متاحة لحسابك بعد.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 15

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى