بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

19 عاما على قصة حب مصطفى قمر ونيللى كريم في فيلم “حبك نار”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

عاما

19 عاما على قصة حب مصطفى قمر ونيللى كريم في فيلم “حبك نار”

كتبت/مي عبد المجيد

يمر اليوم الثلاثاء، 19 عاما على فيلم حبك نار، والذى عرض في السينمات لأول مرة في 14 نوفمبر2004 ، والفيلم ما زال يشاهده الجميع وقت عرضه على شاشات التلفزيون كأنهم يشاهدونه لأول مرة.

فيلم” حبك نار” بطولة مصطفى قمر ونيللى كريم و مجدى كامل، ورامز جلال، وسعيد عبد الغنى، ويوسف فوزى، زيزى البدراوى، والسيد راضى، وأمل إبراهيم، وعبد الله مشرف، ومن تأليف أحمد يوسف، ومن إخراج إيهاب راضى.

تدور أحداث الفيلم فى مدينة الإسكندرية بين عائلتين من أكبر وأغنى العائلات تنحدر من أصول صعيدية زحفت إلى الإسكندرية وحدث بينهم ثأر ترسب فى الأعماق فأصبحا من أشر الأعداء لبعضهما وفى وسط هذه الأحداث تنشأ قصة حب مصادفة بين اثنين من أبناء العائلتين وهنا يبدأ الصراع بكل أشكاله المختلفة لمحاربة هذا الحب وهدمه.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم “أولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وآخر أعمال النجم مصطفى قمر فيلم “أولاد حريم كريم” ويدور حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على “عريس لُقطة”، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على “الإنترنت“.

فيلم “أولاد حريم كريم” يعد استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذى عرض منذ 18 عاما وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 15 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى