بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 2

الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية»

رضا ابو راضي

شهد نادي السيارات مساء السبت الماضي ، حفل توقيع كتاب “موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية” للكاتب المهندس أحمد الزفتاوي، وحضر حفل التوقيع العديد من متابعي وأصدقاء الكاتب الذين حرصوا على التواجد.

وبدأ المهندس أحمد الزفتاوي كلمته بتوجيه الشكر لجميع الحضور على التواجد، وأعرب عن سعادته لآراء المقربين الذين قاموا بقراءة “موسوعة النياشين والاوسمة المصرية” الذي يعد أول كتاب يوثق تاريخ تلك النياشين والاوسمة منذ نشأتها عام ١٩١٥ في عهد السلطان حسين كامل وحتى الآن.

توقيع
توقيع

وقال: أردت في هذا الكتاب أن أقوم بجهد توثيقي بتناول الأوسمة والنياشين المصرية عبر التاريخ، وأرجو أن يكون إضافة للمكتبة العربية التي لم يسبق أن تلقت إسهاما من هذا النوع بتسليط الضوء على أوسمة مصر ونياشينها.
ويشار إلى أن المهندس أحمد الزفتاوي هو ‏رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للخدمات المتكاملة، وهو مهتم بتوثيق الرموز المصرية عبر طوابع البريد وأوراق النقد وكل ما يمكن أن يحفظ تلك الرموز ، وينقل خبرتها إلى أجيال من المصريين لم تكن بين شهوده.

الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 3

اقرأ أيضًا:

الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 5الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 6الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 7الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 8   الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 9   الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 10    الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 11 الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 12  الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 13  الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 14  الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 15  الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 16   الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 17 الأول من نوعه.. توقيع كتاب «موسوعة الأوسمة والنياشين المصرية» 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى