بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 2

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟”

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 3

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟”، إذا غادرت من يعالج المرضى؟ إنهم ليسوا حيوانات’، هذه كانت آخر كلمات الطبيب الفلسطيني، همام اللوح قبل مقتله في غارة إسرائيلية دكت منزل أهل زوجته، حيث كان برفقة والده ووالد زوجته وشقيقها.

من الجدير بالذكر أن همام اللوح طبيب الكلى الوحيد في مستشفيي الشفاء وشهداء الأقصى، تبعًا لناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منشورات نعي بعد مقتله فجر الإثنين بغارة إسرائيلية.

وفي سياق ذلك فقبل مقتله بنحو 48 ساعة، لفت الطبيب الفلسطيني همام اللوح انتباه متابعي الحرب في غزة عندما سألته إعلامية أميركية ‘لماذا لا تغادر أنت وأسرتك إلى جنوب القطاع؟.

الطبيب
الطبيب

وتابع الطبيب الفلسطيني قبل استشهاده في شمال غزة: ‘إذا غادرت من يعالج المرضى؟ إنهم ليسوا حيوانات.. لديهم الحق في الحصول على الرعاية الصحية المناسبة’، إلا أن ذاك الطبيب لم يلبث أن يحقق وعده حتى باغته قصف إسرائيلي أنهى حياته.

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 4

اقرأ أيضًا:

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 6آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 7آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 8آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 9   آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 10   آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 11    آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 12 آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 13  آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 14  آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 15  آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 16  آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 17   آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 18 آخر كلمات الطبيب همام اللوح قبل استشهاده.. ” لن أرحل.. من سيعالج المرضى؟” 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى