بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 2

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 3

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف، حيث إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء، قد تم التصريح من قبل ديفيد فان ويل مساعد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، إنه كلما طال أمد القتال في أوكرانيا، أصبح من الأصعب على دول الحلف مواصلة تقديم المساعدات لكييف، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء “نوفوستي” الروسية.

كما ذكر مساعد الأمين العام للناتو، خلال مقابلة مع صحيفة “أساهي” اليابانية: “إن أوكرانيا تقاتل من أجل حريتها، ولكن في الوقت نفسه من أجلنا. وإذا بدأ الكلل من المساعدة، فسيكون هذا بمثابة ضربة للأمن الدولي. وكلما طال أمد الحرب، أصبح تقديم المساعدة أكثر صعوبة”.

أوكرانيا
أوكرانيا

كما ذكر فان ويل: “أن الوضع بالنسبة للمقاتلين الأوكرانيين أصعب بكثير منه بالنسبة لنا، حيث نساعد فقط بالسلاح والمال، لذلك، فمن الضروري الاستمرار في تقديم المساعدة، وعدم وقفها تحت أي ظرف من الظروف”.

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 4

اقرأ أيضًا:

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 6”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 7”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 8”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 9   ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 10   ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 11    ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 12 ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 13  ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 14  ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 15  ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 16  ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 17   ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 18 ”الناتو”: كلما طال أمد القتال بأوكرانيا أصبح من الصعب تقديم المساعدات لكييف 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى