بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

 رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ديفيد كاميرون  عاد بشكل مفاجئ وزيرا للخارجية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

 رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ديفيد كاميرون  عاد بشكل مفاجئ وزيرا للخارجية

كتبت / نجوى رمضان

أكدت  وكالة الأسوشيتيد برس الأمريكية إن رئيس الوزراء الأسبق ديفيد كاميرون عاد بشكل مفاجئ إلى حكومة المملكة المتحدة كوزير للخارجية خلفا لجيمس كليفرلي فى المنصب الذى تولى بدوره وزارة الداخلية البريطانية بعد إقالته سويلا برافرمان.

ووصفت الوكالة عودة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بأنها مفاجئة وذلك فى إطار تغيير كبير لحكومة المحافظين.

وتم تعيين كاميرون الذي قاد الحكومة بين عامي 2010 و2016 من قبل رئيس الوزراء ريشي سوناك في تعديل وزاري أقال فيه برافرمان وهو شخصية مثيرة للانقسام أثارت الغضب لاتهامها الشرطة بالتساهل الشديد مع المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين .

وحل محلها جيمس كليفرلي الذي كان وزيرا للخارجية.

كما أعلن كل من وزير التعليم البريطاني نيك جيب ووزير الصحة البريطاني نيل أوبراين التنحي عن منصبيهما .

وقال جيب في منشور عبر حسابه على موقع التدوينات إكس (تويتر سابقا) لقد طلبت من رئيس الوزراء التنحي عن منصبي في الحكومة في التعديل الوزاري وقد وافق لقد كان شرفا لي أن أخدم كوزير للتعليم تحت رئاسة أربعة رؤساء وزراء .

من جانبه كتب أوبراين في منشور عبر حسابه على موقع التدوينات إكس (تويتر سابقا)  لقد كان شرفا لي أن أخدم في منصبي لكن مع حدوث الكثير على المستوى المحلي، أريد التركيز بنسبة 100% على عمل الدائرة الانتخابية لذا طلبت العودة إلى المقاعد الخلفية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى