بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

إصابة 4 بحارة فلبينيين فى هجوم صاروخى أثناء رسو سفينتهم بأوكرانيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

إصابة 4 بحارة فلبينيين فى هجوم صاروخى أثناء رسو سفينتهم بأوكرانيا

كتبت / نجوى رمضان

أكدت إدارة العمال المهاجرين الفلبينية اليوم الخميس بإصابة 4 بحارة فلبينيين كانوا على متن سفينة ترفع العلم الليبيرى وذلك بعد تعرضها لهجوم صاروخى أثناء رسوها فى ميناء بالقرب من مدينة أوديسا الأوكرانية.

وأوضحت الإدارة حسبما ذكرت قناة “إيه بي إس سي بي إن” الفلبينية  أن حالة البحارة غير مهددة للحياة وأنهم يتلقون الرعاية الصحية اللازمة مشيرة إلى أنها .

قامت بالتواصل مع الشركة المالكة للسفينة فور علمها بالهجوم، وقامت بتسهيل التواصل بين عائلات البحارة والشركة لإبقائهم على اطلاع على حالتهم.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى