بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

النمسا تقدم حزمة جديدة من المساعدات لأهالي لقطاع غزة بقيمة 2 مليون يورو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

النمسا تقدم حزمة جديدة من المساعدات لأهالي لقطاع غزة بقيمة 2 مليون يورو

كتبت / نجوى رمضان

أكدت النمسا  تقديم حزمة جديدة من المساعدات لأهالى قطاع غزة بقيمة 2 مليون يورو عن طريق الاتحاد الدولى لجمعيات الصليب والهلال الأحمر.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الخارجية النمساوية اليوم بأن وزيرة الاندماج فى النمسا سوزانا راب تشارك فى مؤتمر باريس الدولى حول غزة المنعقد بمبادرة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأشار البيان إلى أن النمسا تعمل بشكل وثيق مع شركائها في المنطقة لضمان إمكانية تقديم المساعدة الإنسانية إلى السكان المدنيين الفلسطينيين حيث من الضروري أن يصل هذا الدعم إلى المحتاجين.

ونقل البيان عن وزير خارجية النمسا ألكسندر شالينبرج تأكيده أن بلاده تعمل مع منظمات الإغاثة المعترف بها دوليًا والتي تعرف الاحتياجات المحلية بشكل أفضل “ومن خلال القيام بذلك فإننا نضمن أن دعمنا سيصل للسكان المدنيين الفلسطينيين”.

وأشار بيان الخارجية النمساوية إلى أن المساعدات الجديدة تدعم الاتحاد الدولي لأبحاث السلام في عمله للتخفيف من حالة الطوارئ الإنسانية للسكان المدنيين الفلسطينيين على الأرض كما .

تدعم الاتحاد الدولى لجمعيات الصليب والهلال الأحمر حتى يتمكن من الاستجابة للوضع الحالي بأفضل طريقة ممكنة وبهذه الطريقة فإنها تقدم أيضًا مساهمة كبيرة في استقرار البلدان المجاورة.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

 

 

اقرأ أيضًا:

 

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى