بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 2

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 3

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، أنها تعتزم الإفراج عن الأسرى المدنيين لديها خلال هدنة مؤقتة يتم التفاوض حولها.

وأضافت حركة الجهاد في بيان صادر عنها، أن السلطة الفلسطينية ستبقى شريكًا في أي ترتيبات مستقبلية، لافتة إلى أنه سيتم الإفراج عن الأسرى المدنيين الأجانب إذا تم التوصل لهدنة مؤقتة.

حركة الجهاد الإسلامي
حركة الجهاد الإسلامي

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء والجرحى نتيجة العدوان المتواصل على قطاع غزة والضفة، منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 9572 شهيدا، وأكثر من 26 ألف جريح، أكثر من ثلثيهم من الأطفال والنساء والمسنين.

وأوضحت أن 9425 شهيدا ارتقوا في قطاع غزة، وأصيب أكثر من 25 ألفا، وفي الضفة ارتفع عدد الشهداء إلى 147، والجرحى إلى أكثر من 2200.

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 4

اقرأ أيضًا:

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 6حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 7حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 8حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 9   حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 10   حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 11    حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 12 حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 13  حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 14  حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 15  حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 16  حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 17   حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 18 حركة الجهاد الإسلامي تعتزم الإفراج عن الأسرى الأجانب لديها بشرط 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى