بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 2

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي

سمير احمد القط

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية محافظ الجيزة : إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي الزراعية:
-اللواء أحمد راشد يشدد علي متابعة دقيقة لمنظومة المتغيرات المكانية ويكلف بإزالة ٢٩٧ متغير مكاني
-المحافظ: لجان للمرور اليومي علي الأراضي الزراعية وإزالة أي تعديات

فى ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمتابعة المستمرة والدقيقة لجهود حماية الأراضي الزراعية والتصدي بحزم للممارسات غير القانونية للاستيلاء والتعدي عليها.

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي ضرورة الإزالة الفورية لكافة أشكال التعديات في المهد والتصدي بكل حزم واتخاذ الاجراءات القانونية وتفعيل مواد القانون في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية حيال اي تعديات على الأراضى الزراعية .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية بوضع هذا الملف علي رأس أولوياتهم ومؤكدا علي ضرورة المتابعة اليومية والدقيقة لمنظومة المتغيرات المكانية والازالة الفورية لأي أعمال بناء جديد مخالف وعلي مدار الساعة .

تكليفات محافظ الجيزة جاءت خلال الأجتماع الموسع الذي عقده مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للوقوف علي جهود الرصد والمتابعة والتشديد علي تكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات علي الأراضي أملاك الدولة والزراعية والتصدي لأي محاولات .

محافظ
محافظ

وقد أكد محافظ الجيزة خلاله اللقاء على الأهمية القصوي التي توليها القيادة السياسية لملف التعديات على الأراضى الزراعية وأهمية التعامل الفوري مع أي مخالفة يتم رصدها في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .
وشهد اللقاء أستعراض موقف الازالات والتعديات التي تم تنفيذها علي الأراضي الزراعية ومخالفات البناء سواء داخل أو خارج الحيز العمراني وذلك خلال الفترة من ٢٠٢٠ وحتي ٢٠٢٣.

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 3

وقد شدد محافظ الجيزة علي إزالة المتغيرات المكانية الموجودة في الوقت الحالي والبالغ عددها ٢٩٧ حالة متغير مكاني مؤكداً ان الدولة لن تسمح بعودة أي تعديات أخرى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو مبانى مخالفة وعشوائية وستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لذلك مشدداً علي تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعدٍ جديد ومصادرة المعدات و مواد البناء وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين سواء ( المالك أوالمقاول ) .

كما أكد محافظ الجيزة علي أهمية تفعيل المرور اليومي للجان المشكلة من خلال الوحدات المحلية بالتعاون مع مديريات الزراعة وحماية الأراضى لمواجهة التعديات ومخالفات البناء على الأراضى الزراعية .

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 4

اقرأ أيضًا:

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 6محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 7محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 8محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 9   محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 10   محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 11    محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 12 محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 13  محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 14  محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 15  محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 16  محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 17   محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 18 محافظ الجيزة: إزالات فورية في المهد والتصدي بحزم لملف التعديات علي الأراضي 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى