بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 2

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 3

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة، حيث إنه تم الإعلان من قبل منظمة أطباء بلا حدود، أنّ أكثر من 20 ألف جريح ما زالوا في قطاع غزة بعدما تمّ إخراج أول دفعة من الجرحى والمرضى من القطاع إلى مصر، من خلال معبر رفح.

أطباء
أطباء

بالإضافة إلى ذلك تم التصريح من قبل المنظمة في بيان صدر عنها، إنّ الإمكانية محدودة لحصول الجرحى على الرعاية الصحيّة بسبب الحصار والقصف المستمر من قبل الجيش الإسرائيلي.

بالإضافة إلى ذلك تم التصريح بأن أطباء بلاد حدود أنّ موظفيها الدوليين البالغ عددهم 22 موظفا استطاعوا من مغادرة غزة.

وصرحت المنظمة في بيانها “يجب السماح للراغبين في مغادرة غزة بأن يفعلوا ذلك بدون تأخير إضافي وبدون المساس بحقّهم في العودة إلى غزة لاحقا، مطالبة بـ”وقف فوري لإطلاق النار”.

 

وقالت منظمة أطباء بلا حدود في بيانها إنّه “يجب السماح للإمدادات الطبية الأساسية والعاملين في المجال الإنساني بدخول غزة، حيث المستشفيات مكتظة والنظام الصحّي مهدد بالانهيار التامّ”.

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 4

اقرأ أيضًا:

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 6أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 7أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 8أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 9   أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 10   أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 11    أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 12 أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 13  أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 14  أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 15  أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 16  أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 17   أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 18 أطباء بلا حدود: أكثر من 20 ألف جريح لا يزالون في قطاع غزة 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى