بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

التضامن يوقع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

التضامن يوقع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين

كتبت / روان خالد

انعقد مؤتمر صحفي، اليوم السبت 28 أكتوبر، لتوقيع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين لأهل غزة بمقر وزارة التضامن الإجتماعي.

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال مؤتمر بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين، إن زيارة ممثلي المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين، تعمل علي شراكة جديدة للعمل الإنساني ولمساعدة أهالي قطاع غزة، نتيجة الاعتداء الغاشم على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت القباج، “فخورون بقيادتنا المصرية السياسية لبحث سبل الدعم لأهالي قطاع غزة”، مؤكدة أن مصر تحرص على حقوق الإنسان وتمارس هذا.

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن الشراكة بين الوزارة والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين، تبدأ في دعم غزة، عن طريق إرسال المساعدات الإغاثية والطبية والغذائية.

يحرص الهلال الأحمر المصري على تقديم الدعم النفسي لأهالي غزة، والدعم النفسي لأهالي غزة ، فضلاً عن أنه على تواصل مستمر مع نظيره الهلال الأحمر الفلسطيني لإرسال المساعدات، موضحة أن الهلال الأحمر هو معبر الإنسانية.وأوضحت وزيرة التضامن أن التعاون بين وزارة التضامن والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين، تبدأ في دعم غزة، عن طريق إرسال المساعدات الإغاثية والطبية والغذائية.

وأكد الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، أنه جرى إدخال 84 شاحنة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة عبر معبر رفح حتى الآن، مؤكدًا أنها نسبة ضئيلة بالنسبة للاحتياجات اللازمة هناك.

موضحًا أن الهلال الأحمر في تواصل مستمر مع نظيره الفلسطيني لتحديد الأولويات التي يحتاجها الشعب الفلسطيني، وأن هناك 1000 شاحنة جاهزة لإرسالها عبر معبر رفح.

واستكمل رامي الناظر بشأن استمرار تنسيق المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني، أن المساعدات يتم تسلميها إلى الهلال الأحمر الفلسطيني ومنظمات الأمم المتحدة، بالجهة الأخرى من المعبر.التضامن يوقع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين 1التضامن يوقع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين 2

التضامن يوقع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين 3

 

التضامن يوقع بروتوكول التعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين 4

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 15 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى