بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 2

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 3

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي، حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، تم الإعلان من قبل شركة ‘جوال’ عن بدء عودة خدمات الاتصالات بشكل تدريجي سواء الثابت والمحمول والإنترنت، وذلك حتى يتم العمل في شتي مناطق القطاع، وذلك بعد أن تم فصلها من قبل الاحتلال صباح اليوم.

فمن الجدير بالذكر تم الإعلان من قبل الشركة في بيان ‘عن بدء عودة خدمات الاتصال (الثابت والخلوي والإنترنت) للعمل بشكل تدريجي في مختلف مناطق القطاع، وذلك بعد أن تم فصلها من الجانب الإسرائيلي صباح اليوم’.

الإنترنت
الإنترنت

في حين تم الإعلان من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ظهر اليوم الأربعاء، عن عودة خدمات الإنترنت والاتصالات جزئيا إلى قطاع غزة.

وبينت أن 15 % من خدمات الاتصالات والإنترنت فقط تعمل في مدينة غزة الآن، وأن شمال قطاع غزة ما زال يعاني من انقطاع تام للخدمة.

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 4

اقرأ أيضًا:

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 6عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 7عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 8عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 9   عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 10   عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 11    عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 12 عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 13  عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 14  عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 15  عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 16  عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 17   عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 18 عودة الإنترنت والاتصالات إلى غزة بشكل جزئي 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى