بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مصاب بالسرطان.. أزهري: من نشر صورة الدكتور هاني الناظر بالعناية المركزة آثم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

مصاب بالسرطان.. أزهري: من نشر صورة الدكتور هاني الناظر بالعناية المركزة آثم

كتبت / نجوى رمضان

علق الدكتور محمد حماد، أحد العلماء بالأزهر الشريف على قيام أحد الأشخاص بنشر صورة للدكتور هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث من داخل غرف العناية المركزة غائبًا عن الوعي ودون موافقة منه أو أسرته.

أزهري: من نشر صورة الدكتور هاني الناظر وهو بالعناية المركزة آثم

وأشار العالم الأزهري خلال حديثه لـ القاهرة 24، إلى أن من يصور الناس دون علمهم؛ يُعد ذلك الأمر خيانة؛ فلا يفشى سرٌ إلا بإذن صاحبه؛ أي يستأذن من صاحب الصورة أولًا؛ فالصور أسرار.

وأكد حماد، عدم جواز هذا الأمر مضيفا: لا يجوز أن يأخذ الأشخاص هذه الأسرار هكذا بدون علم صاحبها.

وكشف الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر عن تدهور الحالة الصحية لوالده وآخر التطورات التي وصل إليها المرض، وذلك بعد إصابته بنوع عنيف من سرطان المخ.

تدهور الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وكتب الدكتور محمد الناظر، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: دكتور هاني حالته ساءت جدا ودخل الرعاية المركزة..محتاجين دعاء جدا.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أوضح نجل هاني الناظر تطورات الحالة الصحية التي وصل إليها، وذلك خلال مقطع فيديو، أكد فيه أن العلاج الكيميائي أدى إلى مضاعفات شديدة.

وقال نجل هاني الناظر عبر مقطع الفيديو: الفترة اللي فاتت بدأنا في العلاج الكيماوي، لأن نوع السرطان المصاب به، محتاج نوع عنيف من الكيماوي، والعلاج هياخد كام شهر جايين، ومدته 5 أيام وبيتكرر كل 21 يوم.

وتابع محمد الناظر: العلاج بتاعه جزء بيدخل في الدورة الدموية وجزء تاني عن طريق الحقن في العمود الفقري حتى يصل للجهاز العصبي.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى