بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

شاهد عملية استهداف دبابة إسرائيلية بصاروخ جنوب لبنان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

     دبابة

شاهد عملية استهداف دبابة إسرائيلية بصاروخ جنوب لبنان

كتبت/ مي عبد الفتاح 

حزب الله اللبناني  ينشر اليوم السبت مقطع فيديو يوضح الهجوم البري علي غزه يوثق عملية استهداف دبابة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي من طراز ميركافا في جنوب لبنان.

حزب الله يستهدف دبابة إسرائيلية

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره حزب الله على موقع إكس- تويتر سابقا- استهداف دبابة لجيش الاحتلال الإسرائيلي باستخدتم صاروخ موجه، وذلك بالتزامن مع الهجوم البري على غزة.

ونفذ حزب الله اللبناني هذه العملية بالتزامن مع الهجوم البري على غزة، الذي نفذه جيش الاحتلال على القطاع الليلة الماضية.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي الهجوم البري على غزة على 3 محاور، وقام بقطع الاتصالات والإنترنت عن القطاع لتنفيذ جرائمه ضد المدنيين.

تطورات الهجوم البري على غزة

وفي السياق ذاته زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه وجه ضربات للبنية التحتية لحزب الله اللبناني بعدما شن هجمات على إسرائيل، بالتزامن مع الهجوم البري على غزة.

بالفيديو | عملية إستهداف المقاومة الإسلامية لدبابة ميركافا صهيونية في محيط ثكنة أفيفيم بتاريخ 25-10-2023 بالصواريخ الموجهّة وإصابتها بشكل مباشر

وزعم جيش الاحتلال أنه وجه ضربات لـ كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس واستهدف 150 هدفا تحت الأرض خلال الهجوم البري على غزة.

واستخدم جيش الاحتلال في تنفيذ الهجوم البري على غزة مئات الصواريخ والطائرات والدبابات والمدرعات مدعومة بقوات مشاة وقوات خاصة.

فشل الهجوم البري الإسرائيلي على غزة عبر ثلاثة محاور وخسائر كبيرة في صفوف العدو

وفي السياق ذاته أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية في تقرير لها، أن قطاع غزة يتعرض لقصف عنيف بالتزامن مع الهجوم البري على غزة، حيث تحولت عدد من القنوات التلفزيونية التي تنقل تطورات الأحداث إلى الاعتماد على الأقمار الصناعية لنقل الصورة والتواصل مع مراسليها، في ظل توقف الاتصالات العادية أو المعتمدة على الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن قطاع غزة يعاني منذ ثلاثة أسابيع بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من أكتوبر الجاري، والذي تزامن مع قطاع إمدادات الكهرباء والوقود والمياه، ما تسبب في شلل في الخدمات الصحية والمستشفيات والاتصالات.

وتسبب العدوان الإسرائيلي على غزة منذ أكثر من أسبوعين في سقوط أكثر من 7 آلاف شهيد وآلاف الجرحي أكثرهم من النساء والأطفال فيما يعتبر جريمة حرب منظمة.

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى