بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

الهلال الأحمر المصري يرسل ٨٤ شاحنة مساعدات غذائية وانسانية إلى قطاع غزة حتى الآن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

الهلال

الهلال الأحمر المصري يرسل ٨٤ شاحنة مساعدات غذائية وانسانية إلى قطاع غزة حتى الآن

كتبت/ مي عبد الفتاح

الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري اعلن عن وصول ٨٤ شاحنة مساعدات غذائية وانسانية ودوائية تابعة للهلال الأحمر المصري إلى قطاع غزة .

كما أشار الناظر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالتعاون مع ممثل الصليب الأحمر الدولي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حسام الشرقاوى الى أن اخر اتصال بين الهلال الأحمر المصري والهلال الأحمر الفلسطينى كان امس قبل قطع الاتصالات عن قطاع غزة .

ونوه الناظر الى خطورة الوضع الانساني في قطاع غزة مطالبا بفتح المسارات الإنسانية ليس فقط لعدة ساعات ولكن لعدة ايام تسمح بدخول المساعدات بكميات كبيرة .

وأضاف أن من يتسلم المساعدات من الهلال الأحمر المصري وتوصيلها لقطاع غزة هى جمعية الهلال الأحمر الفلسطينى بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة لاغاثة الفلسطينين/الأونروا.

كما طالب حسام الشرقاوي ممثل الصليب الأحمر الدولي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، العالم القيام بدوره في مساعدة قطاع غزة وإرسال المساعدات اللازمة لهم موجها الشكر للحكومة المصرية على ما تقوم به من نقديم مساعدات لقطاع غزة واصفا الدور المصرى بالحيوى والهام .

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى