بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 2

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر”

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 3

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر”، حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، تم التصريح من قبل متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بيتر ليرنر، إن “القلب يبكي” على غزة، لكنه عاد ليشدد على أن الوضع “لا يمكن أن يبقى كما كان” قبل السابع من أكتوبر.

وذكر ليرنر في حديثه لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية: “الحرب هي مأساة على الطرفين.. وحماس تتحمل المسؤولية في التسبب في الألم والدمار”.

وأضاف: “لقد شاهدت الصور الدرامية التي أظهرتموها من غزة و-قلبي يبكي- على جميع المدنيين المحاصرين”.

إسرائيل
إسرائيل

وذكر أحد المتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي: “آمل أن يحظى شعب غزة بالسلام الذي يستحقه، تماما كما يستحقه شعب إسرائيل”.

وقام بالرد على سؤال حول ما إذا كان الجيش الإسرائيلي مستعدا للهجوم البري، قال: “الجيش يقوم بالاستعدادات اللازمة.. مع كل يوم يمر، نحصل على المزيد من المعلومات والمزيد من المعلومات الاستخبارية”.

وبالتالي فإن التكلفة البشرية المحتملة لهذا الهجوم، أوضح ليرنر: “سيكون الأمر مدمرا.. لكن الوضع لا يمكن أن يبقى كما كان قبل 7 أكتوبر، وهذا يحتاج إلى التغيير”.

حيث إنه دعا العالم إلى “الالتفاف حول إسرائيل” والاعتراف بضرورة القضاء على حماس “لتحرير شعب غزة”.

اقرأ أيضًا:

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 5إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 6إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 7إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 8   إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 9   إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 10    إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 11 إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 12  إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 13  إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 14  إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 15  إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 16   إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 17 إسرائيل تصرح عن التكلفة البشرية لحرب غزة.. ”الأمر مدمر” 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى