بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 2

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 3

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد، حيث إنه قد تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مداخلة الإعلامي باسم يوسف والإعلامي البريطاني بيرس مورجان، في برنامجه Uncensored بشأن الأحداث المشتعلة في غزة.

وذكر بيرس مورجان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تويتر سابقًا، أن مداخلته مع باسم يوسف حققت نحو 15 مليون مشاهدة، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة الذي قام بها منذ إنطلاق برنامجه.⁦

باسم
باسم

لم يكتفي باسم يوسف بما حققته المداخلة وأراد أن يخوض جولة أخرى مع بيرس مورجان عبر برنامجه لتوصيل مايحدث في غزة بصورة أكبر، في نفس الوقت الذي يحدث فيه مجازر في القطاع على يد الاحتلال الإسرائيلي.

كما ذكر باسم يوسف موجهًا حديثه لبيرس مورجان قائلًا: «لقد استمتعت حقا بمحادثتنا، دعونا نجري مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة وبدون قطعة أذن معيبة، من كان يتخيل؟ حتى شهر مارس الماضي تم حظري من قبلك على تويتر (أستحق ذلك)، لقد كنت كريمًا جدًا بشأن هذا الأمر على الرغم من أنك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء، ولكن منذ ذلك الحين أجرينا محادثات رائعة، كما قلت: أنا أكره آراءك بيرس، لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى على إذا كنت ترغب في رؤية هذا، لنقم بحلقة تحت عنوان ‘الهالوين’، فيما رد عليه بيرس مورجان على طلبه بالموافقة.

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 4

اقرأ أيضًا:

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 6باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 7باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 8باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 9   باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 10   باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 11    باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 12 باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 13  باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 14  باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 15  باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 16  باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 17   باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 18 باسم يوسف مع بيرس مورجان مجددًا من أجل غزة.. اعرف المزيد 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى