بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

عضو بـ«التحالف الوطني»: نؤيد موقف السيسي في منع تهجير الفلسطينيين من غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

عضو

عضو بـ«التحالف الوطني»: نؤيد موقف السيسي في منع تهجير الفلسطينيين من غزة

كتبت/ مي عبد الفتاح

أعلن محمد سيف، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، تأييده الكامل لموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم للقضية الفلسطينية، وحقوق الفلسطينيين في الدفاع عن أراضيهم.

جاهزية التحالف لدعم الرئيس السيسي

وأضاف خلال تصريحات صحفية أنه يؤيد ويفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي في اتخاذ ما يلزم من إجراءات للوقوف أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني، ودعمه في منع تهجير الفلسطينيين من غزة والحفاظ على أراضيهم.

وأوضح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أن التحالف أعلن جاهزيته الكاملة في كل كيانات التحالف لدعم وتأييد بقاء الفلسطينيين في أرضهم، وعدم إجبارهم على التهجير القسري في سيناء، مؤكدا أن مضر لن تتخلي أبدا عن القضية الفلسطينية.

القمة المصرية الأردنية

وأشار إلى أن القمة المصرية الأردنية اليوم جاءت في توقيت مههم، لأنها ستبحث وقف التصعيد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لحقن دماء المدنيين والأبرياء والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى التنسيق بين البلدين لإدخال المساعدات الإنسانية والطبية إلى قطاع غزة.

وأضاف أن بقاء الفلسطينيين وصمودهم في أرضهم يضمن للقضية الفلسطينية استمرارها، ما أكد عليه الرئيس السيسي، داعيا كل الدول العربية والإسلامية للوقوف وتأييد مصر في هذه القضية.

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى