بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 2

السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

كتب/ أيمن بحر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مؤتمر صحفي مع المستشار الألمانى أولاف شولتس اليوم الأربعاء إنه لا يمكن السماح بالتهجير القسرى للفلسطينيين.

وقال الرئيس المصري إنه بحث مع المستشار الألمانى جهود مصر لتهدئة الأوضاع فى غزة، مشيرا إلى أنه “أقترح نقل المدنيين من غزة إلى صحراء النقب الإسرائيلية لحين انتهاء العمليات العسكرية.

وتابع السيسى قائلا: تهجير الفلسطينيين من غزة إلى مصر قد يؤدى إلى تهجير من الضفة الغربية إلى الأردن.

السيسى
السيسى

وأضاف السيسى إن مصر ترفض تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين من أراضيهم مشيرا إلى أن مصر لم تغلق معبر رفح منذ بداية الأزمة لكن القصف الإسرائيلى حال دون تشغيله.

ودعا السيسى إلى السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وقال إن استمرار العمليات العسكرية سيكون له تداعيات على المنطقة ويمكن أن تخرج عن السيطرة.وكان المستشار الألمانى وصل إلى مصر اليوم الأربعاء بعد زيارة سريعة إلى إسرائيل.

وعبر شولتس عن فزعه من صور انفجار فى مستشفى بغزة أدى إلى مقتل المئات ودعا إلى إجراء تحقيق شامل.

وكتب شولتس على موقع إكس المعروف سابقا باسم تويتر اليوم الأربعاء لقد أصيب وقتل مدنيون أبرياء. قلوبنا مع عائلات الضحايا.

يشار إلى أن المئات من الفلسطينيين قتلوا فى قصف تعرض له مستشفى الأهلى المعمدانى فى مدينة غزة مساء أمس الثلاثاء.

السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 3

اقرأ أيضًا:

السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 5السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 6السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 8   السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 9   السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 10    السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 11 السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 12  السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 13  السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 14  السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 15  السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 16   السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 17 السيسى.. السماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى