بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: خسائر في الأموال والودائع بفرع البنك العقاري المصري في غزة

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

إشاعة:خسائر في الأموال والودائع بفرع البنك العقاري المصري في غزة

الإشاعة:

تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، أنباء بشأن وقوع خسائر في الأموال والودائع الموجودة في فرع البنك العقاري المصري بقطاع غزة، وذلك على إثر عمليات القصف الإسرائيلي التي يتعرض لها القطاع، مما أثار بعض التساؤلات حول حقيقة هذه الأنباء.

الحقيقة:

نفى وليد ناجي، نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي، وقوع خسائر في الأموال والودائع الموجودة في فرع البنك بقطاع غزة، مؤكدا أن الخزن التي تحتوي على أمانات المودعين من سكان غزة، في حالة جيدة وبأمان تام، وتم وضع حراسة دورية على الفرع لحفظ الأمانات وردها فيما بعد لأصحابها.

وأوضح ناجي أن المبنى الذي يضم فرع البنك في غزة لم يتم قصفه حتى الآن، لكنه تأثر بعملية القصف التي أدت إلى هدم المباني المجاورة، مما أثر على المبنى الذي يحتوي الفرع، مشيرًا إلى أن حجم الأموال الموجودة في الفرع تكاد تكون معدومة لأنه فرع صغير.

وأضاف ناجي أن جميع الموظفين في الفرع من سكان القطاع، وأن العمل متوقف لحين إشعار آخر بسبب الوضع الصعب الحالي واشتعال القصف في المدينة التي ربما أصابها الشلل التام، على حد تعبيره.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى