بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

وليد مصطفى يُقدم سر نجاح المؤثرين على السوشيال ميديا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

وليد

وليد مصطفى يُقدم سر نجاح المؤثرين على السوشيال ميديا

كتبت/ مي عبد الفتاح

بدأ صانع المحتوى وليد مصطفى تقديم أول حلقات البرنامج الإذاعي “صناع محتوى عالهواء”، عبر راديو إنرجي 92.1 وهو البرنامج الأول الذي يقدمه صناع محتوى متعددين للحديث عن كواليس السوشيال ميديا.

وخلال الحلقة كشف وليد عن السر الأول وراء نجاح أي صانع محتوى، وقال إنه يكون حريصًا بشكل مستمر بإجراء اجتماع مع الفريق الخاص به، وأكمل أن كلمة السر الأساسية في نجاح أي مقدم للمحاوى هي أن تكون نظرته لنفسه قوية، وأن يكون بداخله احترام كبير لنفسه.

وتابع أن أكبر تحدٍ من الممكن أن يمر به صانع المحتوى هي الضغوطات النفسية والقدر الكبير من التعليقات السلبية والناقدة التي تصل له عبر السوشيال ميديا.

وواصل حديثه عن كواليس السوشيال ميديا، وقال: “دائمًا يجب أن تحرص كصانع محتوى على الاستمرارية في البقاء، وحين تبدأ في تقديم محتواك أن يكون لديك الكثير من الفيديوهات والموضوعات جاهزة للنشر في أي وقت لاحتمالية تعرضك لأي موقف وبالتالي يكون هذا المحتوى هو البديل في حالة غيابك”.

يبث برنامج “صناع المحتوي على الهواء”، يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً وعلى مدار ساعتين سيقدم كل صانع محتوى وجهة نظره في انتشار السوشيال ميديا، وتاثيرها على الأجيال ويضم البرنامج عددًا كبيرًا من صناع المحتوى منهم مي إبراهيم، إسلام فوزي، أسما شريف منير، وليد مصطفى، محمد حلمي، نورهان ابو بكر، شفيقة شامل، علاء الشيخ، شهد الشاطر.

اقرا أيضًا:

ندوات الإستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الإجتماعي 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى