بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 2

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 3

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة، حيث إنه تم الإقرار اليوم من قبل المعارضات بالجيزة، مداومة حبس 3 أشخاص، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل منزل ملكهم في العجوزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

حيث إنه بتاريخ اليوم الأحد، تم الكشف تبعا التحقيقات الأولية، أن المتهمين كانوا يحلموا بالثراء السريع، وبالتالي قاموا للخطيط للقيام بأعمال التنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل، وبالتالي تم العثور على حفرة عميقة، وتم ضبطهم، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في التنقيب.

حبس
حبس

حيث إنه تبعًا لمعلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة شروع (3 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وأثناء تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه، حيث إنه تمكن من ضبطهم وبحوزتهم (أدوات التنقيب).
وعند مواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 4

اقرأ أيضًا:

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 6المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 7المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 8المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 9   المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 10   المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 11    المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 12 المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 13  المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 14  المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 15  المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 16  المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 17   المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 18 المداومة على حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى