بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 2

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 3

لافروف
لافروف

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين، حيث إنه بتاريخ اليوم الخميس، تم التصريح من قبل وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، بشأن وزراء خارجية كومنولث الدول المستقلة يؤيدون إجراء مفاوضات بين إسرائيل وفلسطين ووقف إطلاق النار.
بالإضافة إلى ذلك تم التصريح من قبل وكالة أنباء تاس الروسية عن لافروف لذكره “لقد تطرقنا إلى هذه القضية، وسنرى قبل قمة رابطة الدول المستقلة ما إذا كان من الممكن الاتفاق على موقف مشترك لعرضها الرسمي.. لكن الجميع لديهم نفس الرأي.. لقد ناقشنا هذا الأمر اليوم في مجموعة صغيرة”.
كما أضاف وزير الخارجية الروسي، إلى أنه من الأمر المهم كذلك العمل على التركيز على “جوهر مشكلة”، كما قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الأربعاء.
وأضاف  “من الضروري احترام القانون الإنساني الدولي، ومنع أي استخدام عشوائي للقوة، والتي يمكن أن يعاني منها المدنيون على كلا الجانبين ويعانون بالفعل بأعداد كبيرة”.

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 4

اقرأ أيضًا:

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 6لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 7لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 8لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 9   لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 10   لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 11    لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 12 لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 13  لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 14  لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 15  لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 16  لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 17   لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 18 لافروف: ”رابطة الدول المستقلة” يدعون إلى وقف إطلاق النار بين إسرائيل وفلسطين 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى