بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

تعرف علي موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

     موعد   

                          تعرف علي موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

كتبت/مي عبد المجيد

تعرف علي موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 بالزيادة الجديدة.. تلك الكلمات البحثية تواصل التصدر على محرك البحث العالمي، إذ ينتظر العاملين بالجهاز الإداري للدولة بفارغ الصبر، موعد صرف مرتبات أكتوبر 2023 بالزيادة الجديدة، من أجل صرفه وشراء احتياجاتهم في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

وكشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023، كما أعلنت عن موعد صرف مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وكانت قرارات الرئيس السيسي الأخيرة والمتعلقة برفع نسبة الحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الحكومي 500 جنيه، ليصل لـ 4 آلاف جنيه بدلًا من 3.5 ألف جنيه، قد شغلت بال الكثيرين، ولهذا تزايدت عمليات البحث عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023، التي سيتم صرفها بالزيادة الجديدة بدءًا من شهر أكتوبر الجاري.

وشملت زيادة الحد الادنى لأجور موظفي الدرجة السادسة للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة والهيئات الاقتصادية، وفقا لمناطق الاستحقاق من 3500 جنيه إلى 4 آلاف جنيه، وزيادة علاوة الغلاء الاستثنائية من 300 جنيه إلى 600 جنيه، وزيادة قيمة المعاشات الشهرية 600 جنيه بدلا من 300 جنيه، ويجرى تنفيذها مع مرتبات شهر أكتوبر 2023.

ومن المعروف أن معدلات البحث في زيادة مستمرة يومًا بعد يوم، منذ بدء حلول الشهر الجاري لدى الكثير من المواطنين، للتعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023، خاصة بعد إعلان وزارة المالية عن الموعد للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 بالزيادة

صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

وفي هذا الصدد، أعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر المقبلة، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

من ناحيته، قال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، طارق بسيوني، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدءًا من 23 أكتوبر، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من 23 نوفمبر، والمتأخرات أيام 8، 9، 12من الشهر نفسه، ومرتبات شهر ديسمبر بدءًا من 24 ديسمبر، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

الأدنى للدرجة الخامسة: 4836 جنيهًا.

– مرتبات شهر أكتوبر 2023 سوف يصل الحد الأدنى للدرجة السادسة: 4045 جنيهًا.

-مرتبات شهر أكتوبر 2023 سوف يصل الحد الأدنى للموظفين الحاصلين على درجة الماجستير في أكتوبر المقبل: 6720 جنيهًا.

-مرتبات شهر أكتوبر 2023 سوف يصل الحد الأدنى للموظفين الحاصلين على درجة الدكتوراه في أكتوبر المقبل: 7790 جنيهًا.

وأهابت المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية

أيضًا:

 

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى