بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 2

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 3

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده، حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، يتم احتفال الهضبة عمرو دياب اليوم بعيد ميلاده حيث إنه ولد في ذلك اليوم 11 أكتوبر عام 1961 ويبلغ من العمر 62 عاما ، فمن الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب تميز بالأغاني العاطفية التي دائما تلاقي استحسان محبيه ومتابعيه.

عمرو دياب
عمرو دياب

حيث إنه تم انتشار أغانيه في الوطن العربي ووصل صداها للعالمية كذلك لذلك ترجمت الكثير من أغاتيه لعدة لغات مثل ” الإنجليزية ، الروسية ، التركية ، الهندية ، اليونانية، الفرنسية”.

حيث إنه قد اعتاد الفنان المميز عمرو دياب على كتابة بعض المقالات التي يتحدث بها عن بعض الأمور التي يفكر بها ومن بين هذه المقالات كان مقاله عام 2006 في أحد الصحف والذي تحدث فيه عن إستسهال بعض الأشخاص عن أمورهم اليومية ، وبدأ مقاله بجملة ” ليه كل حاجة بقت سهلة خالص عند كل الناس” .

وتحدث عمرو دياب في مقاله حيث قال :” الكتابة فن ترتيب الكلمات، والغناء فن تنغيم الكلمات، المفردات واحدة لكن شتان في الأسلوب، الكاتب يحبس مشاعره داخل حبر القلم، بينما الفنان يفضحها للدنيا، نعم الغاية واحدة الاثنان يهدفان لتحريك أحاسيس الناس، وتوجيه عقولهم وقلوبهم لكن من اعتاد الكتابة يصعب أن يحترف الغناء والعكس صحيح”.

وتابع: ”العملية صعبة وتحتاج لتحديد الفكرة، ثم اختيار الكلمات المناسبة التي تعكس الأفكار وتترجم الأحاسيس، وتقنع العقول وتأتي على هوى القلوب ثم تنظم هذه الكلمات ووضعها في جمل سهلة الأسلوب ..إلخ، الحكاية تحتاج لدراسة ومتابعة وخبرة طويلة تمتد لسنوات من القراءة والكتابة وتحتاج أيضا لموقف واضح، ورأي حاسم يحترمه ويقدره الناس، إما هذا وإما ينصرف القراء عن الكاتب بل والصحيفة نفسها”.

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 4

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 6 عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 7عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 8عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 9   عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 10   عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 11    عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 12 عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 13  عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 14  عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 15  عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 16  عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 17   عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 18 عمرو دياب يكتب عن تربية الأبناء.. أبرز مقالات الهضبة في عيد ميلاده 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى