بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 2

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 3

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك، حيث إنه بتاريخ اليوم الثلاثاء، قد تمت احتفال الكينج محمد منير بـ عيد ميلاده، الـ 69، حيث ولد منير في 10 أكتوبر من عام 1954، في أسوان، ومنذ ظهور منير على الساحة الفنية، فإنه استطاع  الفنان القدير من جذب أنظار المستمعين بأسلوبه الذى جمع بين القاهرى والأسوانى، وأغانيه التي عشقها الملايين من حول العالم.

ميلاد
ميلاد

فمن الجدير بالذكر إنه تم تميز محمد منير بطابع خاص وشتي مكنه من الحفاظ على مكانته بين جمهوره منذ أول ظهوره في السبعينيات وإلى الان، واحتفالا بعيد ميلاده لكل مواليد السبيعنيات وحتى التسيعنيات، اعرف الألبوم الذى طرحه منير في سنة ميلادك.

علموني عنيكي الذى طرح في عام 1977 بنتولد الذى طرح في عام 1978 شبابيك الذى طرح في عام 1981 “اعلى نسبة مبيعات في مصر حتي الآن” أتكلمي الذى طرح في عام 1983 بريء الذى طرح في عام 1986 الملك هو الملك الذى طرح في عام 1986 وسط الدايرة الذى طرح في عام 1987 شوكولاتة الذى طرح في عام 1989 .

يا إسكندرية الذى طرح في عام 1990 مشوار الذى طرح في عام 1991 “إعادة توزيع لأغاني من أول خمس ألبومات” الطول واللون والحرية الذى طرح في عام 1992 أفتح قلبك الذى طرح في عام 1994 ممكن الذى طرح في عام 1995 من أول لمسة الذى طرح في عام 1996 المصير الذى طرح في عام 1997 حبيبتي الذى طرح في عام 1998 الفرحة الذى طرح في عام 1999

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 4

اقرأ أيضًا:

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 6عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 7عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 8عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 9   عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 10   عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 11    عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 12 عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 13  عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 14  عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 15  عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 16  عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 17   عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 18 عيد ميلاد الكينج محمد منير .. تعرف على ألبوم أغانيه في تاريخ ميلادك 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى